تراجع العقود الاجله للمعدن الاصفر | icntrader

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تراجع العقود الاجله للمعدن الاصفر | icntrader

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء سبتمبر 08, 2015 4:52 pm

تراجعت العقود الآجلة للذهب خلال تداولات اليوم الثلاثاء، حيث ارتفعت المعنويات بسبب ارتفاع الأسعار في سوق الأسهم العالمية، على الرغم من بيانات التجارة القاتمة من الصين التي تسببت في المزيد من التقلبات في الأسواق الآسيوية.
ففي قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية، تراجعت عقود الذهب الآجلة تسليم كانون الأول/ديسمبر بنسبة 2.40 دولار للأونصة او م ايعادل 0.21 ٪، ليتداول عند 1.119.00 دولار للأونصة خلال التداولات الاوروبية صباح اليوم. وأغلقت الاسواق الامريكية يوم الاثنين بسبب عطلة عيد العمال.
وأظهرت بيانات صدرت في وقت سابق ان الفائض التجاري في الصين اتسع بمقدار60.2 مليار دولار الشهر الماضي من 43.0 مليار دولار في تموز/يوليو، مقارنة مع تقديرات لفائض بمقدار 48.2 مليار دولار.
وتراجعت الصادرات الصينية بنسبة 5.5٪ من العام الماضي، أفضل من التوقعات لتراجع بنسبة 6.0٪، في حين تراجعت الواردات الصينية بنسبة 13.8٪، أسوأ بكثير من التوقعات لتراجع بمقدار 8.2 ٪.
وإستمر مؤشر بورصة شنغهاي المركب في تقلباته التي أعتاد المستثمرون عليها في الفترة الأخيرة وخلال اليوم الثلاثاء، حيث ارتفع بأكثر من 4.5٪ في الساعة الأخيرة من التداولات ليمحو خسائر الجلسة وينتهي بنسبة 3٪.
وساهم الشعور بالتفاؤل بارتفاع الأسواق الأوروبية، حيث ارتفع كل من مؤشر داكس 30 الألماني و ومؤشر كاك 40 الفرنسي و مؤشر فوتسي 100 بأكثر من 1.5٪.
وفي الولايات المتحدة، ارتفعت بورصة وول ستريت لتحقق مكاسب قوية خلال التداولات حيث حقق داو جونز 30 للعقود الآجلة، 250 نقطة.
وعانت اسعار الذهب أيضا، وسط حالة عدم اليقين المستمر حول ما إذا كان بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يزيد من أسعار الفائدة في وقت لاحق من هذا الشهر عندما يجتمع في 16-17 ايلول/سبتمبر.
وكانت وزارة العمل الامريكية قد أصدرت تقريرها الشهري يوم الجمعة، والذي أظهر أن عدد الوظائف في القطاعات غير الزراعية قد إرتفع بمقدار 173 ألف وظيفة الشهر الماضي، وهو ما جاء أقل من التوقعات التي كانت تترقب إرتفاعاً بمقدار 220 ألف وظيفة. كما تم تنقيح رقم شهر تموز/يوليو ليصبح 245 ألف وظيفة من القراءة الأولية والبالغة 215 ألفاً.
وتراجع الذهب لأدنى مستوياته في خمس سنوات ونصف بمقدار 1.072.30 دولار للاونصة يوم 24 تموز/يوليو، وسط تكهنات بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي قد يرفع أسعار الفائدة في ايلول/سبتمبر للمرة الأولى منذ عام 2006.
ومن المفترض أن تتسبب التوقعات بارتفاع معدلات الفائدة في تعزيز الإتجاه الهبوطي للذهب، حيث سيدفع ذلك المعدن النفيس للتنافس على الحصول على أموال المستثمرين مع الأصول ذات العائد الذي يرتفع بإرتفاع سعر الفائدة
تحليل منقول عن شركة
http://www.icntrader.com

Admin
Admin

المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 15/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://icntrader.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى